“مصدر” تحصل على تسهيلات ائتمانية متجددة لاستثماراتها المستدامة

10 أكتوبر 2018
“مصدر” تحصل على تسهيلات ائتمانية متجددة لاستثماراتها المستدامة

 وقّعت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر”، اتفاقية مع أربعة بنوك محلية ودولية بهدف الحصول على تسهيلات ائتمانية متجددة خضراء، وذلك لتوفير التمويل لاستثماراتها الجديدة والمتواصلة ضمن قطاع التقنيات النظيفة العالمي، والمشروعات العقارية المستدامة.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مع كل من بنك أبوظبي الأول، ومجموعة “سوسيتيه جنرال” للخدمات المؤسسية والمصرفية، وشركة الخدمات المصرفية والمالية اليابانية متعددة الجنسيات “سوميتومو ميتسوي بانكينج كوربوريشن”، ومجموعة الخدمات المصرفية والمالية العالمية الأوروبية “يونيت كريدت”، حيث تتولى البنوك الأربعة مجتمعة دور المنسق الرئيسي وتقوم بإدارة الحسابات كجزء من التزامها المستمر بالتمويل المستدام.

وتشمل التسهيلات التي تمتد على مدار ثلاث سنوات، عدداً من “الميزات الخضراء” التي تتماشى مع معايير الحصول على القروض الخضراء المعتمدة من قبل جمعية القروض البريطانية (جي ال بي)، والتي تركز على دعم الأنشطة الاقتصادية المستدامة بيئياً. وقد تم إطلاق جمعية القروض البريطانية (جي ال بي) في وقت سابق من هذا العام في خطوة تهدف إلى توحيد جهود الإقراض الصديق للبيئة وإنشاء آلية للإقراض الأخضر في مختلف الأسواق العالمية.

ومن المتوقع أن تحصل “مصدر” على تسهيلات ضمان بنكية من عدد من البنوك الإقليمية والدولية الأخرى في المستقبل القريب، الأمر الذي سيمثل خطوة مهمة أخرى لتأكيد قدرتها على توفير السيولة لتمويل محفظة استثماراتها المتنامية.


عناوين مختارة


Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.