معرض Hostmilano يستضيف بنسخته الـ41 حوالي 2000 عارضاً

19 سبتمبر 2019
معرض Hostmilano يستضيف بنسخته الـ41 حوالي 2000 عارضاً

يعود Hostmilano إلى نسخته الحادية والأربعين (في fieramilano، في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر 2019) ليكون العالم كله في حدث واحد، والمكان المناسب الذي تتنافس فيه جميع مزايا عالم Ho.Re.Ca. من خلال النمو في عدد الشركات التي أكدت مشاركتها حتى الآن، حيث وصلت إلى 1912 شركة عارضة (+ 8 % مقارنة مع 2017)، منها 1127 شركة إيطالية (+ 7 %) و 785 شركة دولية (+ 10 %). هذه الشركات الأخيرة، على وجه الخصوص، تمثل 54 دولة (من بين البلدان الجديدة هناك دول مثل ألبانيا والأرجنتين وكولومبيا وإيران ولاتفيا ولبنان), ولكن يتضح الأمر أيضًا من أن أهم الجمعيات الأجنبية العاملة في هذه القطاع، خاصة في الولايات المتحدة وكندا وليس فقط، قد وقعت سلسلة من الاتفاقيات الاستراتيجية مع حدث معرض ميلانو. كل ذلك بفضل إمكانية العثور بين أروقته فقط على “أفضل” ما يمكن أن يقدمه قطاع مزدهر في أركان الكوكب الخمسة.

العالم تحت الأضواء في Hostmilano، بين شراكات ومشترين دوليين

مركز “بلا حدود”، حيث لا يمكن أن يغيب عالم الضيافة والمطاعم الاحترافي بأنواعه، بدءًا بأولئك الذين سيصلون في أكتوبر القادم إلى أروقة Hostmilano بمقتضى الشراكات المُوقعة هذا العام مع أكثر الجمعيات الإيطالية والدولية مصداقية، وجميعهم ملتزمون بزيادة الترويج   والنعريف بالحدث في الأسواق الخارجية الواعدة.

الولايات المتحدة وكندا. وكذلك الأرجنتين والكاريبي وشيلي وكولومبيا والمكسيك، فيما يتعلق بأمريكا اللاتينية، أو دول الخليج، وخاصة الإمارات؛ وبالطبع أوروبا، مع المملكة المتحدة وإسبانيا أمام الجميع. قبل أشهر قليلة من انطلاق الحدث، لم تغب أي من الدول التي حددها HostMilano على أساس المراقبة المستمرة لديناميكياتها الاقتصادية. كجزء من إستراتيجية شهدت ترويجًا متزايدًا في جميع أنحاء العالم، سارعت النسخة التي ستفتتح في أكتوبر المقبل من زيادة عملية التدويل أكثر مما كانت عليه في الماضي، مع التركيز في المقام الأول على معرض الاستضافة كمركز للمعدات على الصعيد العالمي. النتيجة: استجابت الأسواق المستهدفة لإبرام اتفاقيات رؤية مع المؤسسات الإعلامية الرئيسية والجمعيات العاملة في ذلك القطاع.

لزيادة تقوية روابط الحدث مع القارة الأمريكية، بالإضافة إلى الاتفاقيات العديدة الموقعة مع جميع الشركات الخارجية الأكثر أهمية، هناك أيضًا ذلك التأييد المرموق من حكومة الولايات المتحدة للمرة الرابعة على التوالي. قامت الخدمة التجارية التابعة لوزارة التجارة الأمريكية في الواقع بتجديد الشهادة التي تجيز الحضور الرسمي للبلاد في نسخة 2019؛ اعتراف موثوق به بشكل خاص لأنه يُمنح فقط لعدد محدود من الأحداث الدولية التي، على أساس معايير صارمة، تُظهر القدرة على “تقديم فرص ناجحة لاستكشاف أسواق جديدة” لمشغلي الولايات المتحدة. لا يزال HostMilano هو المعرض التجاري الوحيد في القطاع الذي حصل على هذه الشهادة في إيطاليا.

وضمن قائمة الدورة القادمة، لن يغيب التمثيل الكبير للمشترين المستضافين. بفضل التعاون مع شركة ICE Agenzia، سيكون هناك أكثر من 1500 موظف من 80 دولة؛ بنسبة تدوير تبلغ 80 % ، سيصلون إلى ميلانو من الولايات المتحدة وكندا والشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة والصين وروسيا. لإكمال الطابع “العالمي” لمعرض Hostmilano، سيكون هناك مشروع BeMyHost: مع عشرين من السفراء الأجانب المدعوين إلى “مداخلات” ومشاركة كل اتجاهات الضيافة في الأركان الخمسة للكوكب على شبكاتهم الاجتماعية.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.