دبي للاستثمار تحقق زيادة في أرباحها بنسبة 17% للربع الثاني 2019

1 أغسطس 2019
دبي للاستثمار تحقق زيادة في أرباحها بنسبة 17% للربع الثاني 2019

أعلنت دبي للاستثمار، عن تحقيق أرباح قدرها 151 مليون درهم للربع الثاني من العام الجاري 2019، بزيادة قدرها 17%، مقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

بلغت أرباح الأشهر الستة الأولى من العام 353 مليون درهم مقارنة بـِ 491 مليون درهم في العام السابق، وشمل هذا المبلغ الأرباح الناجمة عن عمليات الاندماج والاستحواذ البالغة قيمتها 64 مليون درهم و 333 مليون درهم للفترات المعنية. وارتفعت أرباح النصف الأول من العام 2019 من دون إدراج هذه البنود الاستثنائية بمقدار 131 مليون درهم مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وكشفت الشركة عن أن إجمالي أصولها قد حقق نموًا بمقدار 1.09 مليار درهم خلال النصف الأول من العام 2019، ليصل إلى 20.65 مليار درهم حتى 30 يونيو 2019، في حين بلغ العائد السنوي على السهم خلال هذه الفترة 5.9%.

واعتبر خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار، أن هذه النتائج جيدة عند الأخذ بالحسبان التحديات الإقتصادية. ويعزى الفضل في ذلك إلى الطبيعة المرنة والمتنوعة لعمليات المجموعة، ما يتيح لها تحقيق نتائج مستدامة .

وأضاف بن كلبان: “إننا نحرز تقدمًا ملحوظاً في مختلف مشاريعنا التي تغطي العديد من القطاعات، بما في ذلك التطوير العقاري والتصنيع والاستثمار، الأمر الذي سيسهم في تعزيز قدرات دبي للاستثمار، ودعمها لمواصلة نمو ربحيتها، وضمان قيمة أفضل لمساهميها”.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.