“مبادلة للبترول” تمنح عقد إسناد في حصة الإنتاج المشترك بنسبة 20% لحقلين في إندونيسيا

17 يوليو 2019
“مبادلة للبترول” تمنح عقد إسناد في حصة الإنتاج المشترك بنسبة 20% لحقلين في إندونيسيا

 وقعت شركة “مبادلة للبترول”، اتفاقية إسناد لشركة “بريمير أويل” في حصة الإنتاج المشترك البالغة نسبتها 20% بكلٍ من مشروع حقل “جنوب اندامان” وحقل “اندامان 1”. وتجدر الإشارة إلى أن “مبادلة للبترول” هي المشغّل لكلٍ من حقل “اندامان 1” وحقل “جنوب اندامان” المجاور له.

ويخضع اتمام اتفاقية الإسناد هذه إلى مجموعة من الشروط، والتي تشمل الحصول على الموافقات التنظيمية من الجهات الحكومية المعنية.

ويقع الحقلان “اندامان 1″ و”جنوب اندامان” في منطقة “أسيه” بحوض سومطرة الشمالية البحري. وتعد “مبادلة للبترول” شريكاً في حصة الإنتاج المشترك بنسبة 30% في حقل “اندامان 2” والذي تتولى شركة “بريمير أويل” تشغيله. وفي ظلّ امتلاك “مبادلة للبترول” لهذه العقود في الحقول الثلاثة المتجاورة، فقد أصبحت الجهة المالكة لأكبر مساحة امتياز صافية في تلك المنطقة، مما يؤمّن للشركة مركز حوض سومطرة الشمالية من أجل نمو عمليات الاستكشاف في المستقبل. ومن الجدير بالذكر أن هذه العقود ستوفر إمكانية الحصول على كميات غاز جديدة للاستهلاك المحلي في شمال سومطرة، ومن ثم التصدير للأسواق الإقليمية على المدى الطويل.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.