هيلتون تدير فنادق الحبتور سيتي

31 يوليو 2018
هيلتون تدير فنادق الحبتور سيتي

تم اليوم في دبي ،و خلال مؤتمر صحفي، الإعلان عن اتفاق امتياز جديداً بين مجموعة الحبتور وشركة هيلتون، يدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من الأول من أغسطس 2018، ويتمحور حول الفنادق الثلاثة في الحبتور سيتي. حيث تم إطلاق اسم هيلتون على الفنادق الثلاثة لتصبح على الشكل الآتي: حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts، V Hotel (ڤي هوتيل) كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي، ويأتي الإعلان عن الاتفاق بعد صدور بيان مؤخراً عن مجموعة الحبتور كشفت فيه عن نيتها توسيع حافظتها في إطار فنادق الحبتور.

وكانت مجموعة الحبتور قد أعلنت في وقت سابق، عن فصل تعاقدها مع ماريوت العالمية التي كانت تدير الفنادق الثلاث السابقة الذكر، دون التطرق للأسباب هذا القرار

وأشار محمد الحبتور الى أن هذا الإعلان اليوم،يساهم  في تعزيز شراكتنا مع هيلتون من خمسة فنادق إلى ثمانية فنادق حول العالم”.

وبدوره ذكر إيان كارتر: بهذه الإضافة، ستشمل مجموعتنا الآن على أكثر من 5000 غرفة متاحة للنزلاء قبل نهاية العام في دبي، والتي تُعتبَر في مصاف مراكز الثقل العالمية، مثل لندن وباريس ونيويورك، على صعيد أعداد الزوار السنويين”.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.