%33نمو زوار دبي باركس آند ريزورتس منذ بداية العام 2018

10 أكتوبر 2018
%33نمو زوار دبي باركس آند ريزورتس منذ بداية العام 2018

أعلنت اليوم شركة دي إكس بي انترتينمنتس ،عن استقطاب دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 1.96 مليون زيارة خلال التسعة أشهر من العام 2018، بزيادة نسبتها 33% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

واستمر النمو في اعداد الزيارات لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر ليتبع النمو المستدام في الفترات الثلاث الاخيرة، وأستقطبت دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 501 الف زيارة خلال الربع الثالث من العام 2018 مقارنة بـ 479 الف زيارة خلال الربع الثالث من العام الماضي. كما شهد أغسطس تحقيقاً اداءاً ايجابياً وذلك بالاستفادة من اجازات العيد، وشهد سبتمبر انخفاض في الاداء تزامناً مع بدء موسم العودة الى المدارس. ويتماشى اداء الربع الثالث مع التوقعات الذي تعكس تأثير موسمية الاعمال على اداء الزيارات.

و وصل معدل الاشغال في فندق لابيتا الى 59% في اول تسعة اشهر من العام 2018، شاهداً تحسناً مهماً مقارنة بتحقيق معدل اشغال نسبته 30% خلال نفس الفترة من العام السابق.

قال محمد سليمان الملا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي انترتينمنتس: ” شهد معدل نمو الزيارات في الاشهر التسعة الاولى من العام زيادة بنسبة 33% مقارنة بالعام السابق على الرغم من التباطئ الموسمي المتوقع في الربع الثالث,  و حقق فندق لابيتا معدل اشغال جيد حيث وصل الى 59% في التسعة الاشهر الاولى مقارنة بمعدل اشغال نسبته 30% في العام الماضي، ومع دخولنا الربع الرابع من العام نحن متفائلون بإستمرارنا في تحقيق نمو إيجابي”.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.