إمكان تطلق مشروع الجرف الفاخر ليدشن المرحلة الأولى من تحويل ساحل الامارات الى “ريفيرا”

1 أكتوبر 2018
إمكان تطلق مشروع الجرف الفاخر ليدشن المرحلة الأولى من تحويل ساحل الامارات الى “ريفيرا”

 أعلنت شركة “إمكان” العقارية عن مشروع “الجرف”، الوجهة المتكاملة للمنزل الثاني على طول ساحل الإمارات، والتي ستكون بمثابة ريفييرا في منطقة غنتوت الواقعة بين أبو ظبي ودبي.ويتوقع أن تبلغ الكلفة الاجمالية للمشروع حوالي 15 مليار درهم، وينتظر أن تبدأ المرحلة الأولى من المشروع خلال النصف الأول من العام القادم ويمكن أن تصل كلفتها 2 مليار درهم.

 

تبلغ مساحة المشروع 370 هكتارًا على امتداد 3.4 كيلومتر من واجهة البحر الزرقاء ، وسيصبح المشروع مقصدًا أصليًا للراغبين بشراء منزل ثانٍ في وجهة تمزج بسلاسة بين الطبيعة والثقافة والعمارة وكذلك الماضي والحاضر والمستقبل، وذلك من خلال تقديم تجربة حقيقية لا مثيل لها بعيداً عن حياة المدينة.

 

ستتألف الوجهة المذهلة عند اكتمالها من ثلاث مناطق متميزة وهي “حدائق الجرف”، و”جوار القصر” و”مرسى الجرف”، ولكل منها خصائصها المعمارية المحددة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة. وستضم هذه الوجهة مرسيين عامين، ومراسي خاصة ومركز تجاري وفندق ووحدات البيع بالتجزئة ومركز صحي ومنتجع وفلل ومساكن مخدومة. كما سيوفر “الجرف” إمكانية الوصول إلى الشواطئ العامة والخاصة للمقيمين، بالإضافة إلى النادي، والشاطئ، والمطاعم، والفندق، والحدائق، والمساجد، والعيادات، ومدرسة خاصة.


عناوين مختارة


Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.