أوتوموبيلي بينينفارينا تكشف عن سيارتها الكهربائية الفخمةPFo

2 سبتمبر 2018

كشفت أوتوموبيلي بينينفارينا عن الصورة الرسمية الأولى للنموذج التصوري للسيارة الكهربائية الخارقة “PF0″، بعد نجاح العرض الخاص للسيارة في بيبل بيتش بأسبوع مونتيري للسيارات بكاليفورنيا، في الفترة من 23 إلى 26 أغسطس. وعليه، سيعود الفريق الإداري لـ أوتوموبيلي بينينفارينا إلى مقراته في ألمانيا وإيطاليا لوضع خطط العروض الخاصة للنموذج التصوري للسيارة في أوروبا والشرق الأوسط.

وقد كان المدير التنفيذي لأوتوموبيلي بينينفارينا مايكل بيرشكه، ومدير التصميم  لوكا بورجونجو، قد توجها إلى نيويورك في مايو الماضي لبدء برنامج من ستة أسابيع لإطلاق سيارة “PF0” في الولايات المتحدة، وكذلك استعراض خطة عمل أوتوموبيلي بينينفارينا طويلة المدى على تجار السيارات الفارهة والعملاء الأوائل. وكان ختام مسك هذا البرنامج تقديم ناجح للنموذج التصوري لسيارة “PF0” للضيوف المدعوين في بيبل بيتش. ويمثل هذا العرض أهمية بالغة للعلامة التجارية الجديدة، حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون السوق الأقوى لها في ظل الطلب على السيارات الكهربائية، والسيارات عالية الأداء، وكذلك السيارات التي تتمتع بتصميمات بينينفارينا القديمة.

طرحت أوتوموبيلي بينينفارينا فيلمين قصيرين مثيرين أثناء أسبوع مونتيري للسيارات يلقيان الضوء على الإلهام والحافز وراء خطط الشركة لإنتاج مجموعة من السيارات الكهربائية الجميلة والفارهة والحصرية التي تحمل علامة بينينفارينا التجارية. (يمكن مشاهدتهما عبر الروابط التالية).


عناوين مختارة


Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.