جاكوار ونجمة الغناء دوا ليبا وشراكة بين الابتكار والموسيقى

4 سبتمبر 2018
جاكوار ونجمة الغناء دوا ليبا وشراكة بين الابتكار والموسيقى

أعلنت شركة “جاكوار” عن تعاونها مع نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني البريطانية من أصول كوسوفية دوا ليبا، حيث ابتكرت الأخيرة ريمكس حصرياً لآخر أغنياتها (Want To) باستخدام برنامج خاص من “جاكوار”. وأتاحت لجميع معجبيها حول العالم إبداع ريمكس للأغنية يحمل بصمتهم الخاصة، وذلك باستخدام هذا البرنامج الذي يجمع البيانات المتعلقة بأسلوب قيادتهم للسيارة، أو الأغاني التي يستمعون إليها، أو من خلال النقر على هواتفهم المحمولة.

وبفضل هذه التقنية المبتكرة من “جاكوار”، يمكن إبداع أكثر من مليون نسخة ريمكس بمختلف سرعات الإيقاع الأنماط التي تتنوع بين موسيقى الهيب هوب والرقص، والموسيقى الأوركسترالية، والبوب، وإيقاعات الدرامز والباس.

وأصبحت نسخة “دوا ليبا x جاكوار” من أغنية (Want To) أكثر الأغنيات التي يتم تعديلها وابتكار نسخ ريمكس لها في تاريخ الموسيقى، وذلك بعد إطلاقها في حفل حصري في موقع “شوغر سيتي” SugarCity في العاصمة الهولندية أمستردام حضره عشاق ونجوم الموسيقى من جميع أنحاء أوروبا؛ بمن فيهم عارضة الأزياء الشهيرة دوتزين كرويس، والممثلة أليكس بينيزيك. وقد قادوا جميعهم سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل لابتكار نسختهم الموسيقية الخاصة من الأغنية.

ولإبداع الريمكس الخاص بها من أغنيتها الجديدة، قادت دوا ليبا سيارة جاكوار I-PACE حيث تم التقاط البيانات المتعلقة بأسلوبها في القيادة عبر أجهزة استشعار ذكية موجودة في السيارة. وتضمنت البيانات معلومات عن كمية الطاقة الكهربائية المستهلكة، وأسلوب ليبا في استخدام دواسة السرعة والمكابح. وتم استخدام هذه البيانات لإدخال تعديلات على الأغنية من حيث سرعة الإيقاع، والتوزيع، والطابع العام.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.