هواوي تختار ميونخ لاطلاق هواتفها الجديدة HUAWEI Mate 30

19 سبتمبر 2019
هواوي تختار ميونخ لاطلاق هواتفها الجديدة HUAWEI Mate 30

 أطلقت شركة هواوي اليوم سلسلة هواتفها الذكية الجديدة HUAWEI Mate 30 خلال حدث عالمي أقامته في مدينة ميونخ في ألمانيا. وتوفر سلسلة الهواتف، آخر ما وصل إليه التقدم التقني في عالم الهواتف الذكية وتقنيات الاتصال النقال إضافةً لكونها أول سلسلة هواتف من الجيل الثاني لشبكات الجيل الخامس في العالم.

تصميم مبتكر: هاتف مستقبلي مميز

يقدم الطراز HUAWEI Mate 30 Pro طريقة مبتكرة للتحكم بشدة الصوت عن طريق لمس جانب الشاشة المنحني بدلاً من المفاتيح التقليدية الجانبية. وتتيح هذه الخاصية للمستخدم أيضاً اختيار مكان المفتاح الافتراضي التي تمكنهم من التحكم بشدة الصوت، ما يجعل HUAWEI Mate 30 Pro    الهاتف الأكثر تكاملاً بين الهواتف الذكية المتوفرة اليوم. ولتأمين الهاتف تتضافر قوة ميزتي التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه لفتح القفل وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة لتقدم مستوى عال من الأمن البيومتري مع راحة فائقة وسهولة مطلقة.

كما يتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بتقنية الشاشة السمعية HUAWEI Acoustic Display  من هواوي البديلة لسماعة الهاتف التقليدية والتي تنتج جودة صوتية عالية من خلال الشاشة القادرة على بث الصوت أيضاً.

أداء متفوق: أول هاتف ذكي في العالم يدعم الجيل الثاني من شبكات الجيل الخامس

تعتمد سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI Mate 30  على معالج كيرين 990 للجيل الخامس، وهو أقوى معالج من نوعه طورته هواوي حتى اليوم وأكثرها تقدماً.

يتضمن الهاتف بطارية عالية القدرة بقيمة 4200 ميلي أمبير ساعي، أما هاتف HUAWEI Mate 30 Pro فيأتي ببطارية أقوى تبلغ قدرتها 4500 ميلي أمبير ساعي. والشاحنان اللاسلكي والسلكي حاصلان على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland ما يمنح المستخدم شحن آمن وسريع .

كاميرا سينمائية بمستشعر الصورة SuperSensing  لصور وفيديوهات فائقة   

يتضمن الهاتف HUAWEI Mate 30  نظام الكاميرا الثلاثي مع خاصية SuperSensing  التي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.

أما الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro فيتضمن كاميرا رباعية مذهلة مؤلفة من نظام كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا للتصوير البعيد  Telephoto بدقة 8 ميجابكسل. وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.