إبسون تطلق روبوتاً يرى ويشعر ويفكر ويعمل

24 يوليو 2018
إبسون تطلق روبوتاً يرى ويشعر ويفكر ويعمل

طرحت إبسون مؤخرًا مجموعتها الموسعة الجديدة من الروبوتات ضمن فعالية Automatica 2018 الدولية، ومن بينها روبوت WorkSense W-01 الجديد مزدوج الأذرع. تؤكد المنظومة التي أسدل الستار عنها حديثًا من روبوتات ذات الذراع المفصلي المطاوع الانتقائي (SCARA) والروبوتات ذات المحور الرأسي.

أطلقت إبسون الروبوت مزدوج الأذرع المستقل،WorkSense W-01، وهو مثالي للتشغيل الآلي للمهام المعقدة والقطع صغيرة الحجم. يوصف هذا الروبوت الذكي بأنه “يرى ويشعر ويفكر ويعمل”، وهو مصمم لعمليات الإنتاج المستقلة الكبيرة في عدد من التطبيقات الجديدة والمختلفة – ويأتي مزودًا بعدد كبير من المستشعرات الداخلية بدءًا من الكاميرات إلى أجهزة استشعار القوة.

تلبّي هذه المجموعة الجديدة من الروبوتات، والتي صممت للوفاء بالاحتياجات المتغيرة للشركات، الطلب المتزايد على التشغيل الآلي لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة بتكلفة معقولة وتكنولوجيا أكثر دقة وكفاءة. تتزامن هذه التصريحات مع مرحلةٍ تشهد نموًا واستثمارًا لدى شركة إبسون، والتي تهدف رؤيتها لعام 2025 بأن تصبح رائدة في السوق العالمي في مجال الروبوتات الدقيقة المدمجة.

ويناسب روبوت SCARA T6، المتوفر للشراء على متجر إبسون الإلكتروني العالمي، تطبيقات “الالتقاط والوضع”، أو ما يعرف بـ(pick and place)، فهو يتمتع بالدقة والفعالية، ويستطيع رفع حمولاتٍ تصل إلى 6 كجم، أي ضعف حمولة الروبوت السابق T3.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.