بيان من شركة بوينج حول المصادقة على طائرات 737 ماكس وعودتها إلى الخدمة

17 مايو 2019
بيان من شركة بوينج حول المصادقة على طائرات 737 ماكس وعودتها إلى الخدمة

737max

 انهت شركة بوينج تطوير تحديث البرمجيات لطائرة 737 ماكس، كما أنجزت اختبار المحاكاة الخاص بهذه البرمجيات ورحلة الاختبار الهندسي، حيث أكملت شركة بوينج حتى الآن 207 رحلات طيران استغرقت أكثر من 360 ساعة على متن طائرات 737 ماكس التي تم تزويدها بالبرمجيات المحدثة لنظام تعزيز خصائص المناورة (MCAS).

وبحسب بيان صحفي صادر علن الشركة، تعمل الشركة حاليا على تقديم المعلومات الإضافية استجابةً لطلب إدارة الطيران الفيدرالية (FAA)، وتشمل تفاصيل حول كيفية تفاعل الطيارين مع أجهزة التحكم في الطائرة والتنبيهات الواردة ضمن سيناريوهات الطيران المختلفة. وبمجرّد تلبية تلك الطلبات، ستعمل بوينج مع إدارة الطيران الفيدرالية على تحديد موعد اختبار الطيران للمصادقة على تلك الطلبات، وتقديم وثائق الاعتماد النهائية.

وعلق دينيس مويلنبرج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوينج على ذلك بقوله: “لقد أنجزنا حتى الآن جميع رحلات الاختبار الهندسي الخاصة بتحديث البرمجيات، ونحن نستعد للمضي قدماً في عملية إصدار شهادات المصادقة النهائية، مع التزامنا التام بمعايير السلامة كأولوية أساسية في كل ما نقوم به. كما أننا ملتزمون بتزويد إدارة الطيران الفيدرالية والهيئات التنظيمية الدولية الأخرى بكافة المعلومات التي يحتاجونها”.

وأضاف مويلنبرج: “نحقق تقدمًا ملموسًا وثابتًا، وواثقون تمامًا بأن طائرات 737 ماكس مع البرمجيات المحدثة لنظام تعزيز خصائص المناورة (MCAS)، ستكون إحدى أكثر الطائرات أمانًا على الإطلاق. وقد دفعتنا الحوادث المؤسفة إلى تعزيز التزامنا الراسخ بقيمنا، وخاصة بمعايير السلامة والجودة والنزاهة، إذ أننا ندرك تمامًا أن حياة الكثير من الناس تعتمد على ما نقوم به”.

وذكر البيان نفسه، أن شركة بوينج قامت بتطوير برامج تدريب وتعليم مُحسّنة تخضع في الوقت الحالي للمراجعة مع إدارة الطيران الفيدرالية وهيئات تنظيمية دولية وعملاءنا من شركات الطيران لدعم عودة الطائرة إلى الخدمة واستئناف عملياتها على المدى الطويل. وتتضمن تلك المواد سلسلة من المؤتمرات الإقليمية للعملاء ستُعقد في مختلف أنحاء العالم.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.