جولة في معالم المدن وأنت تحلق فوقها خلال رحلتك مع لوفتهانزا

5 أغسطس 2018
جولة في معالم المدن وأنت تحلق فوقها خلال رحلتك مع لوفتهانزا

  حظي المسافرون على متن رحلة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” رقم LH630 المتجهة من فرانكفورت إلى دبي، بفرصة تجربة “خريطة الواقع الافتراضي المتحركة” على طائرة إيرباص إيه 330.

وتسنى للمسافرين الذين ارتدوا نظارات خاصة تدعم تقنية الواقع الافتراضي مشاهدة الأماكن التي يحلقون فوقها على شكل خريطة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى القيام بجولات افتراضية لاستكشاف الأماكن التي قد يرغبون بزيارتها بزاوية 360 درجة. وبينما حلقت الطائرة فوق فيينا؛ توجه بعض الركاب في رحلة افتراضية إلى حديقة ملاهي “بارتر” وتمتعوا بركوب دوامة الخيل الشهيرة، بينما قام آخرون بزيارة مسارح المدينة الكلاسيكية. وجاء تطوير النموذج الأولي ثمرة تعاون بين “لوفتهانزا” وشركة “ثري سبين” (3spin)، وكيل لوفتهانزا لتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وكانت “لوفتهانزا” قد أتاحت لمسافريها تجربة تقنية الواقع الافتراضي على الأرض. وعبر تمكين المسافرين على متن هذه الرحلة من التمتع بتجربة واقع افتراضي مدتها 30 دقيقة، تهدف لوفتهانزا إلى قياس مدى اهتمام المسافرين بهذا الموضوع وجمع آرائهم ومقترحاتهم حول التجربة.

وبالنسبة لجميع المسافرين الذين خاضوا التجربة، شكلت التقنية المبتكرة إضافة متميزة إلى تجرتهم على متن الطائرة. وصرحت الشركة بأنها ستواصل استكشاف مختلف الاستخدامات الممكنة لتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، مع الأخذ بعين الإعتبار آراء المسافرين والشركاء لتقييم النماذج الأولية الجديرة بالتطوير.

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.