فلاي دبي تستعرض قصة انطلاقتها قبل 10 سنوات ونجاحها بنقل 70 مليون مسافر

13 يونيو 2019
فلاي دبي تستعرض قصة انطلاقتها قبل 10 سنوات ونجاحها بنقل 70 مليون مسافر

ضمن احتفالاتها التي تستمر شهرا احتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس فلاي دبي نضمت الناقلة احتفالا في ريل سينما بمول دبي حيث تجمع موظفو الناقلة لمشاهدة الكيفية التي غيرت فيها فلاي دبي اسلوب السفر للناس في المنطقة.

وفي الاحتفال تحدث غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي وقال ” طوال السنوات العشر الماضية نقلنا اكثر من 70 مليون مسافر وافتتحنا الوجهات الجديدة وقربنا بين الناس ليتشاركوا التجارب والفرص. بقينا ملتزمين بهذه الرؤية وهي تجسير المسافات بين الشعوب واثراء حياتهم”.

وشاركت الناقلة موظفيها قصة نجاحها التي كان لهم الدور البارز في هذا النجاح.واستذكر غيث الغيث رحلة الناقلة طوال السنوات العشر الماضية واضاف “لقد بدأنا عملياتنا كشركة طيران اقتصادي للسماح لعدد أكبر من الناس بالسفر إلى أماكن أكثر، لكن هدفنا الحقيقي كان تحسين السفر الجوي لأكثر من 2.5 مليار شخص ضمن شبكة فلاي دبي. وقد أدى ذلك إلى تطور الناقلة ، ومن ثم ادخال درجة رجال الأعمال وتحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا دون المساس بالسلامة التشغيلية. اليوم ، نقدم لعملائنا قيمة تتجاوز الاسعار ، مع ضمان بقاء الفرص في متناول الجميع ، في كل مكان نسافر إليه. “

عناوين مختارة

Widget Title Here

بالصور

  • منطقة مليحة في إمارة الشارقة -مغامرة استكشافية

    2
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مجلس غروب الشمس

    3
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة-مغامرة دراجات الكثبان الرملية

    4
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- دراجات الـ "فات بوي"

    5
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- مخيم ليلي

    6
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- وادي الكهوف (FAY-NE-11)

    1
  • منطقة مليحة في امارة الشارقة- جولة أثرية

    7

magz

تصدر باللغة العربية، وتغطي منطقة الشرق الأوسط، وتركز على الاستثمار والتجارة، البنوك والاقتصاد الإسلامي، الحكومات الذكية، التقنية سياحة وسفر النخبة والأعمال، منتجات الفخامة. احتلت اقتصاد العرب المرتبة الأولى في أحدث دراسة لشركة ابسوس في الوصول الى الفئة الأعلى دخلاً.