مرسيدس-بنز تطلق تصميم جديد للفئة V

Tuesday, July 9th, 2019

كشف مصممو مرسيدس-بنز في شتوتغارت النقاب عن تصميم جديد للفئة V، مع تعديلات على تصميمها الأمامي وألوانها الخارجية، ومقصورتها المطوّرة، إلى جانب مجموعة من أحدث التجهيزات التي تساعد السائق أثناء القيادة.

وأصبحت واجهة الفئة V أعرض بعد إعادة تصميم المصدّ الأمامي ودمج فتحات التهوية في الشقّ السفلي من المصدّ لتصبح فتحة واحدة عريضة. وكتجهيزٍ اختياري، تتوفر السيارة بحزمة AMG والتي تشتمل على شبك المبرّد الألماسي الجديد المزين بالكروم والذي يُضفي على السيارة مظهراً رياضياً. كما أصبحت المقصورة في سيارات الفئة V الجديدة تركز على راحة الركاب من خلال تصميم بسيط وأنيق مع فرش جديد وخيارات تزيين إضافية أخرى. وبما أنها السيارة  الأفضل ضمن فئتها من حيث السلامة، فقد باتت تتوفر الآن بتجهيزات إضافية مثل نظام الكبح بالتحذير المسبق ونظام مساعد الضوء العالي المتكيف.

التوسع في استراتيجية القيادة الكهربائية (eDrive@VANs) العالمية

قريباً، ستتخذ مرسيدس-بنز فانز، كونها أول شركات سيارات فاخرة تعتزم طرح سيارة تعمل على الكهرباء بالكامل، خطواتٍ جديدة ضمن قطاع السيارات متعددة الأغراض على الصعيد العالمي. كما ستعمل شركة مرسيدس-بنز فانز على التوسع في استراتيجية (eDrive@VANs) باستمرار، ويتجلى ذلك من خلال طرح الطراز eVito الذي أصبح بالفعل متوفراً في عدد من الأسواق الخارجية، والطراز eSprinter الذي تعتزم الشركة الكشف عنه في النصف الثاني من عام 2019.

وقامت مرسيدس-بنز فانز بتوسيع نطاق السيارات التي تعمل على الكهرباء بالكامل لتشمل الفئة V، وطرحت نظرتها المستقبلية عن المستقبل الكهربائي لسيارات القطاع العائلي، وذلك احتفالاً بالعرض العالمي الأول لمفهوم "EQV Concept" في معرض جنيف للسيارات في شهر أبريل.