بزنس و فخامة‎

اللبنانية جيسيكا قهواتي سفيرة أي دبليو سي شافهاوزن

 

أختارت دار أي دبليو سي شافهاوزن لصناعة الساعات السويسريّة ، اللبنانيّة الأستراليّة جيسيكا قهواتي سفيرة جديدة للعلامة في الشرق الأوسط، لتنضمّ بذلك إلى عدد من سفراء العلامة  الأخرين كنجمة بوليوود سونام كابور، والممثّلة هند صبري، وبطل سباقات السيّارات الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة ريّا أبي راشد.

 

جيسيكا قهواتي عارضة أزياء، وشخصيّة تلفزيونيّة، ورمز للجمال، وناشطة في مجال الأعمال الخيريّة والدفاع عن حقوق الإنسان، وقد بدأت مسيرة الشهرة بفوزها بلقب ملكة جمال العالم أستراليا في عام 2012، لتحلّ في وقت لاحق من العام نفسه وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم 2012.

قدّمت جيسيكا المجازة في القانون في عام 2016 برنامج “Project Runway Middle East، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي الذي تقدّمه عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم. كما أصبحت قهواتي أ مؤخرًا وجه ومقدمة برنامجَي ياهو! مكتوب “أو أم جي! ناو” و”أو أم جي! نجوم” الترفيهيّين. وقد شاركت جيسيكا، المُجازة في القانون، في عروض أزياء وجلسات تصوير مهمّة، وظهرت في مجلّات كثيرة حول العالم، خلال مسيرتها اللامعة في مجال عرض الأزياء. كما أنّها ملتزمة بالعمل الإنساني المتمثّل في عدد من القضايا، وأبرزها توفير المياه النظيفة والتعليم وحماية حقوق الأطفال

 المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق