بزنس و فخامة‎

روز فانتوم من رولز-رويس سيارة مطرزة بالأزهار حسب الطلب

رجل أعمال من ستوكهولم يختار وردة نادرة لتطريز السيارة

سيارة: فانتوم  الفن: التطريز

تمّ تكليف سيارة رولز-رويس آسرة جديدة من قِبل رجل أعمال يتّخذ من ستوكهولم مقرّاً له، ويمتلك عشقاً هائلاً للأزهار. وقد تحدّى العميل صاحب الشغف غير العادي للزهور، فريق بيسبوك كولكتيف من مصممين وحرفيين ومهندسين على تصميم سيارة تغمر ركّابها في مشهدية آسرة من الأزهار. وكانت النتيجة سيارة “روز فانتوم”، رؤية تمّ تحقيقها مع مليون غرزة من التطريز.

أما نقطة الانطلاق فكانت من وردة تتمّ زراعتها حصرياً لرولز-رويس على يد اختصاصيي الأزهار، هاركنس للورود. وتجدر الإشارة إلى أن دار رولز-رويس في جودوود، إنكلترا هو المكان الوحيد في العالم الذي تُزرع فيه هذه الوردة.

يزيّن اللون الأزرق الخارجي Peacock Blue لسيارة روز فانتوم خطان جانبيان متناسقان باللون الأزرق Charles Blue  يتشابكان عضوياً مثل جذع وردة، ويجتمعان ليقدمان رسم الوردة.

وفي الداخل، تضيء بطانة السقف الشهيرة مشهدية الأزهار مع ورود تتخلّلها فراشات بنغمتين مختلفتين من اللون الأزرق هما Peacock وAdonis Blue. ويبرز الغاليري الذي تمّ إبداعه كقطعة أساسية من التصميم الداخلي في فانتوم حيث جذوع الورود المطرّزة تتسلّق عبر الواجهة الزجاجية الأمامية، مقدّمة مشهداً رائعاً للركّاب.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق