بزنس و فخامة‎

بوفيه 1822 تحتفل باصدار حصري ومينا من الكوارتز الأحمر

احتفلت بوفيه 1822 باصدار حصري يضم 10 ساعات فقط من تشكيلة Tourbillon Récital 26 Brainstorm Chapter One ،  تتميز بمينا نصف كروية منحوت من كتلة من الكوارتز الأحمر.

يشكل الوسط والزجاج في نهاية المطاف عنصراً واحداً يحترم بأمانة التصميم الأصلي للإطارات المائلة للساعات في المجموعة. يتكوّن الجزء الخلفي من حافة وأربعة قرون التي تم تصنيعها من التيتانيوم من الدرجة 5. تتميّز الحافة بزجاج ياقوتي الذي يفتح على الجهة الخلفية..

وتعرض Brainstorm® الساعات والدقائق في موضع الساعة 12. وبما أنه أعلى قسم تحت القبة الواضحة لإطار الساعة، فقد صنّع صناع الساعات تركيبة مرتفعة لملائمة العقرب بشكل خاص. ينقسم مؤشر مثبت على عجلة القفص إلى جانب اثنين من أذرع جسر القفص واحداً تلو الآخر بزاوية 120 درجة، متقاطعاً مع قطاع الثواني المتدرج في عملية تشغيل المينا الرئيسية.

وفي موضع الساعة 12، ينشأ طور القمر ثلاثية الأبعاد، ضمن حجم مينا الساعات والدقائق، الذي يوازن انحناء قبته ببراعة منحنيات المينا. ولإضقاء المزيد من الواقعية، فقد نُقش سطح القبة القمرية بينما ملئت الأجزاء السفلية بمادة Superluminova®. وتتمثّل السماء هنا في أدق تعبير لها. حقق صانعو المينا في ساعات بوفيه 1822 إنجازاً متميّزاً تمثّل في ترصيع صفيحتين دائريتين من زجاج الأفينتورين في المنحنى المميز لمؤشر طور القمر نصف الكروي. وهكذا تتضح أطوار القمر بواقعية مدهشة من خلال الفتحتين الدائريتين اللتين تطلان على القبة.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق