بزنس و فخامة‎

HUAWEI MateBook 13 متوفر في السعودية حسب الطلب

طرحت هواوي جهاز HUAWEI MateBook 13 الجديد في جميع أنحاء السعودية والذي سيأتي مع هدايا قيّمة حتى 29 مارس عبر الطلب المسبق. وهو مزود بمعالج Intel Core من الجيل العاشر وذاكرة رام سعة 16 جيجابايت وشاشة العرض الكاملة بدقة 2K إضافة إلى خاصية الشاشات المتعددة والمزايا الذكية .

أناقة وجودة

يمتلك HUAWEI MateBook 13 تصميم معدني بسيط، كما أنها مغطاة بزوايا ألمنيوم مقصوصة على شكل ماسة بآلة CNC. وإضافةً إلى أناقة تصميمه، يتمتع هيكله بجودة عالية ومتانة تحميه ضد الخدش والصدمات.

خاصية الشاشات المتعددة

يمتلك جهاز HUAWEI MateBook 13 وظائف متعددة ومنها خاصية الشاشات التعاونية المتعددة والفريدة، التي تتيح للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بهواتف هواوي الذكية لمشاركة الملفات والتطبيقات بين الأجهزة. ستتمكنون من مشاهدة الأفلام بالدقة العالية والتفاصيل الغنية مع شاشة العرض الكاملة 2K. وتتيح لكم شاشة اللمس ذات الـ10 نقاط استخدام إيماءات الأصابع لالتقاط السكرين شوت، بينما يوفر الإطار المحيط 4.4 مم نسبة شاشة تبلغ 88% مقارنة بالهيكل العام على شاشة واضحة 3:2.

شاحن متعدد الوظائف

يأتي جهاز HUAWEI MateBook 13 مزوداً بشاحن بقوة 65 واط من نوع Type-C ويمكن استخدامه مع مجموعة من الأجهزة. وبالإضافة إلى استخدامه لشحن الكمبيوتر المحمول، فهو يدعم خاصية هواوي للشحن السريع لبعض الهواتف. حيث يمكن مع هذا الشاحن من شحن  الأجهزة بسرعة في أي مكان.

خيارات وأسعار

HUAWEI MateBook 13 (إصدار i7 *يتوفر الطلب المسبق حتى 29 مارس السعودية بسعر 4,499 ريال سعودي مع هدايا  قيمة   .

*يمكن طلب HUAWEI MateBook 13 (إصدار i5) بسعر 2,999 ريال سعودي وجهاز HUAWEI MateBook 13 (إصدار i5 يأتي مع NVIDIA GeForce MX250 2 ج) بسعر 3,499 ريال سعودي ويأتي مع هدايا E5785).

*يمكن  إتمام الطلب عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في السعودية.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق