عالم الأعمال

تعيين برام شوت رئيساً لمجلس إدارة مجموعة أودي

عيّنت الهيئة الرقابية في أودي أيه جيبرام شوت رئيساً لمجلس إدارة مجموعة أودي اعتباراً من 1 يناير 2019. وكان شوت قد ترأس الشركة منذ يونيو 2018 كرئيس تنفيذي مؤقت، وسيواصل العمل بصفة مؤقتة لتصريف أعمال مجلس الإدارة لشؤون المبيعات والتسويق اعتباراً من 1 يناير.

 وسيشغل برام شوت، اعتباراً من 1 يناير 2019، منصب رئيس مجلس إدارة أودي أيه جي، والتي تضم دوكاتي، ولامبورغيني، وإيتالديزاين غيوغيارو إلى جانب علامة أودي. وسيتولى برام شوت على أساس مؤقت مسؤوليات مجلس الإدارة لشؤون المبيعات والتسويق. وكان شوت البالغ من العمر 57 عاماً قد شغل منصب عضو مجلس إدارة أودي أيه جي لشؤون المبيعات والتسويق منذ سبتمبر 2017. وفي 19 يونيو 2018 عُيّن أيضاً رئيساً مؤقت لمجلس الإدارة إضافة إلى منصبه.

يُذكر أن برام شوت مولود في هولندا، وكان مسؤولاً عن شؤون المبيعات والتسويق في مجلس إدارة شركة فولكس واجن للسيارات التجارية اعتباراً من عام 2012. وفي عام 2011 ترك شوت منصبه كرئيس ومدير تنفيذي في شركة مرسيدس بنز إيطاليا وغادرها إلى مجموعة فولكس واجن، حيث تولى هناك المسؤولية عن التخطيط للمشاريع الاستراتيجية في قسم المبيعات في المجموعة.

الوسوم
 المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق