عالم الأعمال

خليفة سلطان السويدي رئيساً لمجلس ادارة “أغذية”

أنتخب خليفة سلطان السويدي رئيساً لمجلس إدارة مجموعة أغذية، إلى جانب انتخاب 6 أعضاء جدد لمدة ثلاث سنوات، وفقاً لنتائج الإنتخابات التي تم الكشف عنها خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية للشركة.

 وتركز مجموعة أغذية على إنتاج الأغذية والمشروبات، وتمتلك “أغذية” أصولاً في الامارات والعديد من الدول.

 ويتولى خليفة سلطان السويدي الذي يشغل أيضاً منصب رئيس المحافظ الاستثمارية في “القابضة ADQ”، المسؤولية عن إدارة محفظة أصول “القابضة (ADQ)” في قطاعات المرافق، والصناعات، واللوجستيات، والأغذية والزراعة حيث تنصبّ جهوده على تحقيق النمو والقمية على المدى الطويل، ويتمتع  بمجموعة من المهارات والخبرات إضافة إلى عضويته في العديد من مجالس الإدارة وتوليه مناصب استراتيجية عبر مجموعة من الأصول الحكومية في إمارة أبوظبي.  

كما تم انتخاب سالمين عبيد العامري، نائباً لرئيس مجلس إدراة “أغذية”، وهو يشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة الظاهرة للزراعة ولديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في الشؤون التجارية والعمليات التشغيلية وخصوصاً في قطاعي الأعلاف والأغذية. ويشرف العامري من خلال منصبه الحالي في “الظاهرة”، على الخدمات اللوجتسية العالمية، ويقود مسيرة نمو الأعمال التجارية داخل قسم الأغذية البشرية، بالإضافة إلى إدارة عمليات التوسع العالمي لخطوط الإنتاج والمناطق الجغرافية الجديدة للشركة.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق