عالم الأعمال

نبيل حبايب رئيساً ومديراً تنفيذياً في “جنرال إلكتريك العالمية”

عينت “جنرال إلكتريك” نبيل حبايب، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وتركيا، في منصب نائب أول للرئيس في “جنرال إلكتريك”، والرئيس والمدير التنفيذي في “جنرال إلكتريك العالمية” اعتباراً من 1 يونيو 2020.

 ويخلف حبايب راشيل دوان التي كانت تشغل منصب نائب أول للرئيس في “جنرال إلكتريك” والرئيس والمدير التنفيذي في “جنرال إلكتريك العالمية”، والتي قررت مغادرة الشركة والبدء بفصل جديد من حياتها المهنية.

ويملك حبايب خبرة طويلة في شركة “جنرال إلكتريك”، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في شركاتها في أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما يشغل عضوية العديد من مجالس الإدارة في قطاعي التعليم والأعمال. واستهل مسيرته المهنية لدى “جنرال إلكتريك” في الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصوله على بكالوريوس وماجستير العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة سيراكيوز.

كما سيتولى ويمينغ شيانغ منصباً بصلاحيات موسعة كنائب الرئيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك” في الصين مع استمراره بمنصبه كمدير لشركة “جنرال إلكتريك للطيران” في الصين. ويعمل شيانغ مع الشركة منذ 28 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب القيادية ضمن قطاعات الأعمال.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق