تجارة

“فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه” تعيد افتتاح متاجرها في السعودية غداً

قررت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (الحكير لأزياء التجزئة، “المجموعة” أو “الحكير”) عن إعادة فتح منافذ بيع الأزياء ومنافذ التجزئة الأخرى التابعة لها في السعودية، اعتباراً من الأربعاء 6 رمضان، الموافق 29 أبريل، باستثناء منافذها في مكة المكرمة.

 وتعمل الشركة على ضمان نظافة وتعقيم جميع متاجرها استعدادًا لاستقبال المتسوقين، حيث تدير فواز عبدالعزيز الحكير 1550 متجراً في السعودية.

فتح منافذ بيع في المراكز التجارية وخارجها

وسيعاد فتح المنافذ في المراكز التجارية من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 4:30 عصراً يومياً، كما تستمر منافذ بيع الأطعمة والمشروبات في العمل عبر تطبيقات التوصيل وحسب الأوقات المصرح بها من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 3 فجراً. علماً بأنه تم فتح عدد قليل من منافذ البيع بالتجزئة الموجودة خارج مراكز التسوق.

 مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة فواز عبدالعزيز الحكير قال: ” نتطلع إلى استقبال زوارنا مرة أخرى للاستمتاع بالتسوق خلال شهر رمضان المبارك، ونرجو من جميع عملائنا وزوارنا الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة العامة، مثل ارتداء الكمامات والقفازات والحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء التسوق.”

تدابير وقائية تمنع قياس واسترجاع البضائع

كجزء من التدابير الوقائية لمنع انتشار كوفيد-19 وخطة إعادة فتح المتاجر، لن يتم السماح باستبدال واسترجاع البضائع خلال الفترة الحالية، كما سيتم إغلاق غرف القياس. ويفضل دائماً استخدام خيارات الدفع اللاتلامسي.

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق