استثمارتقنية و حكومات ذكية

اختيار “المنطقة 2071” في دبي لاحتضان مركز EY wavespace™

أعلنت شركة إرنست ويونغ EY عن خططها لإطلاق مركز EY wavespace™ في المنطقة 2071، في أبراج الإمارات بدبي. وتهدف هذه المنطقة لأن تصبح مقراً لشركات تكنولوجيا المستقبل والشركات الناشئة الأكثر ديناميكية.

وفي تعليقه على إطلاق المركز، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY الشرق الأوسط وشمال افريقيا: “سوف تحتضن المنطقة 2071 مركز wavespace™ EY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكانت EY قد أطلقت شبكتها العالمية من مراكز النمو والابتكار، والمعروفة باسم wavespace™ بهدف مساعدة عملائنا على تحقيق الازدهار في عصر التحول التقني الذي نعيشه. ويعتبر هذا المركز في دبي جزءاً من استثمار قيمته ملايين الدولارات في 16 مركزًا رئيسيًا، تنتشر في أهم المدن الحاضنة للابتكار في أنحاء العالم. وستصبح هذه المراكز الرائدة مقراً لجميع مواهب وقدرات EY في مجال التكنولوجيا الرقمية والتحليلات والابتكار والتكنولوجيا السيبرانية. ومن خلال مركز wavespace™ في دبي، نحن نتطلع إلى العمل مع عملائنا لطرح تساؤلات ملهمة وتحديد ومعالجة أهم القضايا التي تواجههم. وبما أن المركز سيكون جزءاً من المنطقة 2071، فإننا سنتمكن من القيام بذلك الدور من خلال التعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والشركات الناشئة وشركات رأس المال الاستثماري وحاضنات الأعمال، للمساعدة في تحويل الأفكار إلى استراتيجيات، والاستراتيجيات إلى عمل مثمر”.

وستكون المنطقة 2071 ومركز EY wavespace™ دبي متصلين بمراكز EY wavespace™  الأخرى، والمنتشرة في وادي السيليكون، وسان فرانسيسكو، وأمستردام، وأتلانتا، وبرلين، وهونغ كونغ، ولندن، ومدريد، ومكسيكو سيتي، ونيويورك، وباريس، وسانتا مونيكا، وسياتل، وساو باولو، وسنغافورة، وشنغهاي، وسيدني، وتريفاندروم، وتورونتو، ووارسو.

ويعمل كل واحد من مراكز EY wavespace™ على مجموعة تخصصات تكنولوجية وجغرافية وقطاعية. وسيتم تجهيز المركز الذي يتضمن فرقًا من المهنيين متعددي التخصصات في مجالات الابتكار التحويلي، بأحدث التقنيات التعاونية. وسوف يعمل المركز على ربط دبي بالشبكة الإقليمية والعالمية من مراكز EY wavespace™، فضلاً عن الاستفادة من شبكة EY التي تضم أكثر من 260,000 شخص حول العالم، عبر مختلف التخصصات وقطاعات الصناعة.

 المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق