استثمار

فروزينوني الايطالية تعرض فرصاً مهمة للصفقات والمشاريع المشتركة مع الامارات

نجحت  فروزينوني الايطالية بتقديم عرض منوع أمام نخبة من ممثلي الشركات العاملة في الإمارات، والتي تنوعت أيضاً من حيث النشاط والحجم،  حيث استقبلت غرفة تجارة  فروزينوني بالتعاون مع  وكالة التجارة الإيطالية

اجتماعات عمل ضمت اضافة إلى  شركات ايطالية مختارة  تنشط في مجلات عدة ، مسؤولين  شارك عدد بعرض المزايا التي تمتع بها المنطقة والفرص الممكنة لمزيد من التعاون للوصول الى اتفاقيات مشتركة.
وكان من اللافت العرض التي قدمته شركة ايني الايطالية والتي تنشط في عدة مشاريع عملاقة في دول عدة ومنها بعض دول المنطقة.
العرض تضمن أيضاً شرحاً وافراً حول الفرص التي يمكن أن يقدمها اكسبو دبي 2التي 020، وهي المناسبة التي ينتظر أن تقدم فرصاً مهمة.
اقتصاد العرب قامت بزيارة عدد من الشركات التي حضرت هذا اللقاء،وكان من بينها شركة IPERLOCK   التي تنتج مواد بناء مبتكرة وصديقة للبيئة

مواد بناء مبتكرة

تنتج ايبر لوك  عدة منتجات منها ايبر بلوك بالكلس  على شكل بلوك”طوب” وعوارض بقياسات مختلفة  وتتمتع بقدرة عزل عالية للصوت،ومقاوم للاحتراق، وعازل للحرارة  حيث يحافظ على درجات الحرارة المناسبة داخل المكان بغض النظر عن الحرارة الخارجية  باردة أم حارة، وهو مايقلل استهلاك الطاقة.اضافة الى خفة الوزن،وقدرة عالية على منع تشكل العفن والبكتريا.
أما مادة ايبرتيرم فهي حبيبات  عازل للحرارة والصوت، خفيفة الوزن  وصديقة للبيئة، تستخدم جافة أو تحلط مع الاسمنت.
الشركة تنتج أيضاً حبوب امتصاص،لها قدرة عالية على امتصاص السوائل المائية أو الزيوت، والتي يمكن أن تسكب خطأ على الأرض، وهو غير قابل للاشتعال،وغير سام وصديق للبيئة.
Albatros منتجات حمامات ومسابح بجودة عالية
تنتج Albatros   مجموعة من المنتجات المبتكرة  وذات الجودة العالية،من أحواض السباحة،والجاكوزي،والمنتجعات الصحيةSPAوحمامات البخار، ولوازم الحمامات، وتتميز هذه المنتجات بالتصاميم الحديثة والبسيطة، ونوافقها مع مختلف المساحات.

مياه بمزايا فريدة
تمتلك شركة Fiuggi   المتخصصة بتعبئة مياه طبيعية بمزايا صحية، منطقة واسعة لينابيع تحمل الاسم نفسه، حيث تم انشاء معمل لتعبئة هذه المياه التي تحظى بشهرة واسعة.

وقد أظهرت الدراسة أن المياه ذات المحتوى المنخفض من الصوديوم والكالسيوم،لها تأثير ايجابي على افراز حمض اليوريك البولي والتالي يمكن أن تكون مفيدة لمرضى التهاب الكلية.

منتجات ايطالية بنكهة الزعفران

رغم الشهرة الواسعة للمنتجات الغذائية الايطالية وغزارة الانتاج والعدد الكبير للشركات الايطالية العاملة في قطاع التغذية، الا أن شركة   Zaffillo الناشئة، أطلقت منتجات مميزة باستخدام الزعفران.
ربما لايعرف الكثير أن منطقة محددة في ايطاليا تنتج الزعفران، وهو ما أحسنت استغلاله  Zaffillo   وقامت بابتكار منتجات عدة منها  شوكولاته فاخرة بالزعفران. ومشروبات متنوعة.
الشركة انتجت أيضاً زيت الزيتون عالي الجودة بشرائح الذهب.

ويؤكد المسؤولون عن الشركة أن المنتجات الفاخرة تلقى رواجاً داخل ايطاليا وخارجها، وهم يسعون لتنويع منتجاتهم وفتح أسواق جديدة.


شركة عائلية تنتج الفليفلة
تنتج شركة  PeperDop  الفليفلة الحمراء من أرضها الخاصة وتحولها الى منتجات عدة منها هريس الفليفلة وزيت بنكهة هذا المنتج.
الشركة تملكها وتديرها عائلة تتوزع المهام وتسعى لتصدير منتجاتها الى الأسواق الخارجية ومنها دول الخليج.

الوسوم
 المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق