استثمار

من جديد سجال ودعاوى بين خلدون الطبري وشركة تبارك حول دريك أند سكل

بيانات صحفية متبادلة وعند محاكم دبي الخبر والحكم اليقين

نفت شركة تبارك التي تنشط في مجال الاستثمار، أن لا صحة المزاعم وجود قضايا تم الحكم بها بالملايين لمصلحة خلدون الطبري ضد شركة تبارك.

 وذكرت تبارك في بيان صحفي أن محكمة دبي في دولة الامارات ، أصدرت حكمها لمصلحة شركة تبارك ملزمة فيه خلدون الطبري بان يرد مبلغ 105624199 درهماً لشركة تبارك، والفائدة القانونية بواقع 9% من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد التام، والزمته بالرسوم والمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة، كما تم الحجز التحفظي على ممتلكاته في دولة الامارات .

وذكرالبيان:” أن شركة تبارك كانت تطالب بأضعاف هذا الرقم كتعويض عن الأفعال والممارسات المنطوية على الغبن والتغرير، لذا استنأفت الحكم الابتدائي بغية استصدار حكم عادل بالتعويض عن الضرر الذي لحقها فعلياً”.

دعاوى متبادلة

وأضاف البيان ان محكمة مركز دبي المالي العالمي أصدرت قرارها بخصوص الدعوى التي رفعها خلدون الطبري ضد شركة تبارك مطالباً إياها بالتعويض وقررت المحكمة عدم النظر في تلك الدعوى.

وأكدت شركة تبارك بأنها تحتفظ بحقها في اتخاذ جميع الوسائل القانونية المتاحة التي اجازتها القوانين والتشريعات للمطالبة بالتعويض عن أي ضرر مادي او معنوي لحقها من أي اقوال او أفعال او مساس بها  او بموظفيها.

الطبري يتهم تبارك

وكان خلدون الطبري الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل السابق، قد أرسل مؤخراً بياناً تلقت اقتصاد العرب نسخة منه، ذكر فيه، أن شركة تبارك عرضت في العام 2017 شراء حصصه في دريك اند سكل والبالغة 13% عن طريق السوق المالي، شريطة  استقالته مع ابنته من مجلس الادارة  وتعهده  بممارسة حقوق التصويت  الخاصة به بما يتوافق مع تعليمات تبارك،  وهو ماتم فعلاً الى جانب حصوله على تعويض مالي  وبراءة ذمة له ولابنته.

 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق