منوعات

اتفاقية مع كريم لتسهيل الوصل الى مركز دبي المالي العالمي

أعلنت “كريم”،  عن إبرام شراكة مع مركز دبي المالي العالمي،  من أجل تسهيل خدمات الوصول إلى المركز الذي يعتبر من أبرز محطات الأعمال وأسلوب الحياة المعاصر في الإمارة.

كما تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز خدمات الوصول والنقل إلى المركز المالي الشهير، بما يصبّ في مصلحة الزوّار وأفراد مجتمع المركز البالغ عددهم 24 ألف نسمة، وستوفر الشراكة حسومات مالية مجزية للراغبين بزيارة الوجهة، ما سيشجع أكثر على الإقامة والعمل وخوض التجارب الترفيهية ضمن مركز دبي المالي العالمي. سيجد الزوّار مجسمات “كريم” المميزة التي تعرض الرمز الترويجي في أرجاء مشروع ’أفینیو البوابة‘، وسيحظون عند تفعيله بما يصل إلى 10 جولات مخفضة التكلفة شهرياً من وإلى الموقع. يغطي العرض خدمات النقل على متن سيارات “كريم” من فئات “إيكونومي” و”بيزنيس” و”كيدز” وماكس”.

ومن خلال التعاون مع مركز دبي المالي العالمي، ستقدم “كريم” خدمات نقل جديدة للمركز، وستوسّع من عروضها بما يتماشى مع احتياجات العملاء والمجتمع ككل. كما ستعزز الرموز الترويجية الخاصة بخدمة النقل والتوصيل التابعة لمنصة “كريم” من سهولة الوصول إلى مركز دبي المالي العالمي ومشروع “أفينيو البوابة”، وسيربط ذلك جميع مباني ومرافق المركز بسلاسة تجعل من كامل المركز وجهةً متكاملةً تسهُل زيارتها طوال العام.

ورأت غيد المكاوي، مدير عام “كريم” أن هذه الشراكة مع مركز دبي المالي العالمي ستحدث فارقاً ملموساً في حياة المقيمين في المركز ومن يقصدونه من زوّار وروّاد أعمال، وستوفر لهم تجربة وصول سلسة ومريحة.

الوسوم
 المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق