منوعات

كورونا، الامارات تستخدم بوابات للتعقيم بمواد أمنة وصديقة للبيئة

 قامت شركة تعمل في دبي بتركيب بوابة تعقيم، تقوم برش مواد معقمة وآمنة على الموظفين أثناء الدخول والخروج من أماكن سكنهم الخاص، كما قامت أبوظبي بتركيب بوابة تعقيم ذكية في محطة الحافلات الرئيسية.

يعمل النظام الجديد عبر وجود بوابة أو ممر تعقيم يرش الموظفين بمواد مطهّرة غير ضارة ذات كفاءة عالية، وتجف خلال بضع ثوان بعد عبور الموظف للبوابة، كما أن الرذاذ الناتج عن عملية الرش آمنة وغير ضارة بالبيئة، ويقوم بعملية تعقيم وتنظيف البوابة فريق من المتخصصين.

تعقيم ضد فيروس كورونا خلال ثوانٍ معدودة

ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك التي قامت بتركيب البوابة، وصف بوابات التعقيم بأنها فعالة للغاية وتعمل بكفاءة عالية فضلاً عن كونها عملية، حيث لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لعبور الشخص وتجفيف المعقم من ثيابه، وهو ما يضمن حماية الموظفين من خطر الإصابة بالفيروس وكذلك نشره عن غير قصد.

وتستخدم البوابة مواد تعقيم آمنة لا تحتوي على مواد سميّة فضلاً عن كونها صديقة للبيئة وتتطابق مع المواصفات التي حددتها بلدية دبي، وتساعد على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات والفطريات والجراثيم بنسبة 99.99%.

بوابة تعقيم ذكية في محطة حافلات في أبوظبي

بوابة ذكيةمؤخراً، قامت دائرة البلديات والنقل في أبوظبي، بتركيب بوابة تعقيم ذكية عند المدخل الرئيسي لمحطة الحافلات الرئيسية في أبوظبي، حيث تقوم بشكلٍ تلقائي برش مواد معقمة على مستخدمي الحافلات، ومن المتوقع أن يتم تطبيق الآلية ذاتها في مختلف محطات النقل في كافة إمارات الدولة.  

الوسوم
 المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق